المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الفن يساندون الترجي أمام الأهلي.. ويعلقون: "لا نقبل إلا بالفوز"

السبت 23/سبتمبر/2017 - 05:37 م
أحمد مصطفى
طباعة
اعتاد أغلب فناني الوطن العربي، على مشاهدة مباريات كرة القدم المهمة والمصيرية لمؤازرة فرقهم، لاسيما وأن هناك البعض منهم يرى أن تشجيع فرق دولتهم ضد المنافس ما هو إلا واجب وطني.

ورغم أن هناك الكثير منهم مع اختلاف انتماءاتهم الوطنية يشجعون قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك، ولكن إذا تقابل القطبين مع فرق دولتهم يغيروا قبلتهم حبًا في وطنهم، ولرفع رايته عالية حتى ولو كان على المستوى الرياضي.

ومع اقتراب المباراة المصيرية التي تجمع بين الأهلي والترجي التونسي، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت مباراة الذهاب بينهم بالتعادل 2-2 باستاد برج العرب، يترقب الكثير من الفنانين المصرين المباراة لتشجيع ومؤازرة الأهلي، وعلى الصعيد الآخر هناك فنانين آخرين يؤازرون الترجي ويقفوا خلفه أمام الأهلي.

صابر الرباعي..

يعتبر المطرب التونسي صابر الرباعي، من أهم الفنانين التونسيين المحبين والمتابعين لمباريات كرة القدم، ورغم تشجيعه لفريق الصفاقسي التونسي، إلا أنه اليوم سيقف بقلبه مع الترجي ضد الأهلي، لتخطي الأخير والوصول للدور قبل النهائي.

لطيفة..

عادة ما تتابع المطربة التونسية لطيفة مباريات كرة القدم، ولها خلفية كروية جيدة بأسماء اللاعبين ومراكزهم، وتقف دائمًا وراء فريق الملعب التونسي، ولكن عندما يتعلق الأمر بمباراة لإحدى الفرق التونسية مع فريق من الخارج، فتجد لطيفة الأفضلية في تشجيع الفريق التونسي.

ظافر العابد..

كشف الفنان التونسي ظافر العابد في إحدى اللقاءات التلفزيونية، عن عشقه لنادي الترجي التونسي والوقوف خلفه في جميع مبارياته الداخلية والخارجية، لاسيما وأن كرة القدم تعتبر بالنسبة له الموهبة الثانية بعد التمثيل.

فريال يوسف..

تؤازر الفنانة التونسية فريال يوسف فريق الترجي، وهو ما ظهر خلال البطولة العربية الماضية والتي اقتنصها فريق الترجي من الفيصلي، حيث قامت يوسف بتشجيع الترجي التونسي كما صرحت لعدد من المواقع التونسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads