المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على مدير مصنع يستخدم مواد مجهولة في انتاج الحلوى بالقليوبية

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 11:33 ص
عمار محمد
طباعة
القت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية القبض على مدير مصنع لادخالة مواد مجهولة المصدر فى إنتاج الحلوى الجافة بالقليوبية.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء انور سعيد مدير شرطة التموين تؤكد على قيام مصنع غير مرخص للصناعات الغذائية بمركز الخانكة، بإنتاج وتصنيع الحلوى الجافة مستخدما خامات مجهولة المصدر، وأنه يقوم بتعبئة المنتج النهائى داخل عبوات مدون عليها أسماء وعلامات تجارية وهمية مثل مبي كول وست البنات والقليوبى، تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، لتحقق من جراء ذلك أرباحًا طائلة.

وكانت مجموعة عمل من ضباط الإدارة قد قامت اليوم بمداهمة المصنع وتم القبض على المدير المسئول، بعد ضبط 158400 عبوة حلوى جافه من اللبان، تحمل علامة ى كول كمنتج نهائى"،و27360 عبوة حلوى تحمل علامة ست البنات مدون عليها تاريخ انتاج لاحق أكتوبر 2017 ،و 504 كجم سلع غذائية باسم كاميناوتستخدمـ كألوان صناعية.

كما تم ضبط 2.144 طن رولات بلاستيكية تستخدم في التغليف، بالاضافة الى كميات كبيرة من العبوات الفارغة، إضافة الى 3 ماكينات تغليف، و5 قلابات نحاسية، و2 عجانه كهربائية لزوم التعبئة والتصنيع.،

وقد تم التحفظ على المضبوطات ووضعها تحت تصرف النيابة العامة، إضافة لسحب عينات منها لإرسالها الى المعامل المركزية بوزارة الصحة للتحليل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads