المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو مرعى.. الصراع القادم بين القطبين

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 03:28 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
عاد عمرو مرعي, مهاجم نادي النجم الساحلي التونسي, لحسابات القطبين, الأهلي والزمالك، لضمة في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة ، بعد تألقه مع الفريق التونسي في الفترة الأخيرة وتسجيله هدفين في مرمي أهلي طرابلس الليبي، أمس في الدوري ربع النهائي من دوري بطال أفريقيا.

ويسعي الأهلي لضم مرعي، في يناير, لحل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق في الفترة الماضية, بعد فشل المغربي وليد أزارو في إقناع حسام البدري, المدير الفني بمستواه.

وعلمت "المواطن", من مصادر خاصة داخل القلعة الحمراء, عن عودة المفاوضات مع اللاعب مرة أخري, بعد أن كان قريبا من الانضمام للأهلي , أثناء تواجده في إنبي وقبل الانتقال للنجم الساحلي, في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وعلى الجانب الأخر يأمل مسئولو الزمالك في ضم مرعي, لتدعيم خد الهجوم, بعد تراجع مستوي باسم مرسي، في الفترة الأخيرة وخروجة من حسابات المونتنيجري نيبوشا, المدير الفني للقلعة البيضاء.

ويشعر مسئولو الزمالك بالندم، بعد التراجع عن ضم اللاعب بداية الموسم الجاري, خاصة وأن مرتضي منصور رئيس النادي كان قد حصل علي توقيع اللاعب بشكل رسمي, وهدده باللجوء للاتحاد الدولي "فيفا", في حالة عدم تفعيل العقد الثنائي بين الطرفين .

وكان عبدالناصر محمد, مدير الكرة بنادي إنبي، أكد علي ان الأهلي طلب التعاقد بشكل رسميًا مع عمرو مرعي، وكان هناك عرض أخر من الزمالك قبل رحيل اللاعب للدوري التونسي .

يذكر أن عمرو مرعي, انضم لصفوف النجم الساحلي, لمدة 4 مواسم مقابل 500 ألف دولار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads