المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصدر أمني عن حفل الشواذ بالتجمع: لم يحصلوا على تصاريح أمنية

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 08:32 م
عمار محمد
طباعة
اكد مصدر أمني مسئول، بأن منظمو حفل المثليين بالقاهرة الجديدة الذين رفعوا علمهم في حفل فريق" مشروع ليلى"، لم يحصلوا على تصاريح أمنية لإقامة الحفل الغنائي الذي أقيم في أحد المراكز التجارية بمنطقة التجمع الخامس، مستغلين إمكانية إقامة الحفل بالمول نظرًا لكونه من الأماكن المغلقة.

وأضاف المصدر أن تمكن الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من رصد أحد القائمين على عملية التصوير والترويج للحفل على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد عدد من الأشخاص ممن قاموا برفع علم "المثليين" وألقى القبض عليهم.

وأشار المصدر إلى قيام نقابة المهن الموسيقية بمنع أفراد الفريق الغنائي المشار إليه من إقامة أية حفلات غنائية بمصر مستقبلًا.

وكان مكتب النائب العام المستشار نبيل صادق، تلقى بلاغًا يتهم منظم حفل فريق "مشروع ليلى" اللبناني، الذي أقيم الجمعة الماضي، بمول كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس، بالتحريض على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسي، وإفساد أخلاق المجتمعات العربية، مطالبًا بفتح تحقيق عاجل ومنع الفريق من مغادرة البلاد، وإحالتهم لمحاكمة عاجلة.

البلاغ حمل رقم 10949-2017 عرائض نائب عام، واختصم كلا من الشركة المنظمة والراعي الرسمي لحفل "ميوزك بارك"، والمدير المسئول عن مول "كايرو فيستيفال سيتي" بالتجمع الخامس، وأعضاء فريق "مشروع ليلى" اللبناني، وأدمن صفحة رينبو إيجيبت "rainbow EGYPT".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads