المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الثلاثاء.. برج الجدي.. لن تسير الأمور كما تخطط لها

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 09:00 ص
آية محمد
طباعة
عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخص محب للغير، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفى والصحي، ومن الجدير بالذكر أن الفنان جورج وسوف من أبرز مشاهير برج الجدي.

برج الجدى على الصعيد المهني..

لن تسير الأمور كما تخطط لها، وربما تكون ضحية لإحدى المكائد التى تدبر من حولك فاتباعك للطرق الملتوية من البداية هو السبب فى فيما يحدث الآن.

برج الجدى على الصعيد العاطفي..

ربما تكون نهاية علاقتك بالحبيب بداية جديدة لكما، فأنت بحاجة إلى تعويض النقص العاطفى الذى تشعر به الآن لكن احذر من وقوعك بنفس الأخطاء.

على الصعيد الصحي..

لا تبالغ فى شعورك بالمرض، فالأمور بعيدة تمامًا عما تصفه والصداع يعتبر من الأعراض المصاحبة للتوتر والضغط ولا علاقة له بالمشاكل البدنية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يعيش فترة شائكة فى حياته يستطيع بعدها أن يتخذ مجموعة من القرارات المصيرية التى تؤثر على شكل حياته وربما تغيره للأفضل إن تجنب أخطائه السابقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads