المواطن

عاجل
احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمن الرئاسي الفلبيني يعلن مقتل أحد حراسه

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 10:51 ص
دعاء جمال
طباعة
أعلن متحدث باسم الأمن الرئاسي الفلبيني العثور على جثة ضابط أمن من حرس رئيس الفلبين، رودريجو دوترتي، مقتولا بالقرب من مقر الرئاسة في العاصمة مانيلا.

وقال إن الضابط وجد مقتولا إثر إطلاق النار عليه قرب مقر إقامة الرئيس في العاصمة مانيلا.

ونقلت شبكة تلفزيون CNN الفلبين عن رئيس جهاز الأمن الرئاسي، لوبي داجو، قوله في مؤتمر صحفي عقده لهذه الغاية: "لقد عثرت زوجة أحد ضباطي، الرائد حريم غونزاغا (Harim Gonzaga)، مقتولا في الداخل (المبنى الذي يقيم فيه حرس الرئاسة)".

ووفقا له، فإن السلطات تحقق في الحادث، ولم يتم التثبت بعد من السبب الدقيق لوفاة هذا الحارس، كما لم يعرف من أطلق النار عليه.

ومن جانبه، أفاد مايك أكينو، المتحدث باسم مجموعة الأمن الرئاسي، في رسالة نصية للصحفيين، بأن زوجة الحارس اكتشفت جثته في الموقع الذي يتمركز فيه الحرس في المتنزه، وتوفي الضحية جراء إصابته بطلق ناري في الصدر.

وذكر مسؤول بالقصر، طلب عدم نشر اسمه لأنه ليس مخولًا بالحديث إلى وسائل الإعلام، أن دوتيرتي لم يكن في مقر إقامته في ذلك الوقت، لكن المتحدث باسم الرئيس أرنستو أبيلا لم يؤكد مكان وجود دوتيرتي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads