المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروتوكول تعاون بين بنك مصر ونقابة الصيادلة لتمويل المشروعات الصغيرة

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 09:33 م
أ ش أ
طباعة
وقع محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون مع الدكتور محيي عبيد -نقيب صيادلة مصر.

ويهدف البروتوكول إلى تعاون بنك مصر مع نقابة الصيادلة في منح وتمويل مشروعات صغيرة لأعضاء النقابة أصحاب الصيدليات ويصل عددهم إلى نحو 72 ألف صيدلية.

حضر التوقيع لفيف من أعضاء نقابة صيادلة مصر، وعاكف المغربي نائب رئيس مجلس الإدارة وعادل فوزي رئيس قطاع المناطق والفروع وشريف البحيري رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ولفيف من قيادات البنك.

وحسب بيان للبنك - يتيح البروتوكول في إطار التعاون والتنسيق مع نقابة صيادلة مصر التمويل اللازم للسادة الصيادلة، وذلك وفقا للشروط والمحددات الخاصة بمنح القروض الصغيرة تحت مظلة مبادرة البنك المركزي المصري لتمويل المشروعات الصغيرة بنسبة عائد (5%).

جدير بالذكر أن بنك مصر يقدم منتجات تمويلية متميزة تتوافق مع احتياجات المشروعات الصغيرة والتي يتراوح حجم إيراداتها السنوية من مليون جنيه وحتى أقل من 50 مليون جنيه، وذلك بعائد 5% بسيط متناقص، لكافة الأنشطة والقطاعات المختلفة من خلال وحدات متخصصة بفروع البنك المتواجدة بجميع المحافظات.

كما يقوم بنك مصر بتقديم المشورة المالية لأصحاب المشروعات الجديدة وذلك للمساندة في خلق مؤسسات قوية بناءة للمشاركة الفعالة في بناء الاقتصاد المصري، من خلال توفير المتطلبات التمويلية التي تناسب كافة الاحتياجات التمويلية في صورة قروض قصيرة ومتوسطة الأجل، وكذلك اعتمادات مستندية وخطابات ضمان، وذلك لمحاربة البطالة وزيادة الناتج المحلي لتحقيق التنمية المستدامة والنهوض بالمجتمع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads