المواطن

عاجل
إستمرار الجهود المصرية الفاعلة على كافة المسارات لدعم الأشقاء الفلسطينيين فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. "سوسة" لا يبتسم للأهلي في مواجهات النجم الساحلي

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 05:48 م
إبراهيم محمد
طباعة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره النجم الساحلي التونسي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على استاد سوسة، ضمن مباريات الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا.


الأهلي يخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي

وتأهل فريق الأهلي للدور نصف النهائي من البطولة بعد تخطي عقبة الترجي التونسي بهدفين لهدف في القاء الإياب، بعدما تعادل إيجابيا بهدفين لمثلهما في لقاء الذهاب.


النجم الساحلي يطيح بالأهلي

ونجح النجم الساحلي في الإطاحة بفريق أهلي طرابلس الليبي الذي يقوده فنيا المدرب المصري طلعت يوسف، بهدفين دون رد، بعجما حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الذهاب.

ويستعرض لكم" المواطن" تاريخ مواجهات الأهلي والنجم الساحلي على استاد سوسة":

-ألتقى الأهلي مع النجم الساحلي على استاد "سوسة" لأول مرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال العرب موسم 2003 – 2004، انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

-واجه الأهلي نظيره النجم الساحلي للمرة الثانية على استاد "سوسة" في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005، وحسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء، قبل أن يفوز المارد الأحمر بثلاثية في لقاء الإياب ويتوج باللقب.

-في الصدام الثالث بين الفريقين على استاد "سوسة" كانت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2007 وحسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء، قبل أن يفوز الفريق التونسي بثلاثة أهداف لهدف في لقاء الإياب ويتوج باللقب.

-المواجهة الرابعة بين الفريقن كانت في دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية عام 2014، وحسم التعادل الايجابي نتيجة اللقاء بهدف لمثله.

-المواجهة الخامسة والأخيرة بين الفريقين على استاد "سوسة" كانت في دور المجموعات بالكونفيدرالية عام 2015، وانتهت المباراة بسقوط المارد الأحمر في فخ الهزيمة بهدف دون رد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads