المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفصال انجلترا عن اليورو يهدد ريال مدريد بفقدان جاريث بيل

الجمعة 24/يونيو/2016 - 01:56 م
مجدى عابد
طباعة
لا زالت أنباء انفصال بريطانيا عن الإتحاد الأوروبي، تعكس تأثيرها الشديد على عالم كرة القدم، حيث لم يتوقف الأمر عن تضرر الأندية الإنجليزية من الانفصال بل وصل أيضا لنادي ريال مدريد الأسباني.

وقالت صحيفة "as" الأسبانية أن الريال في أزمة بما يتعلق بقائمة اللاعبين غير التابعين للإتحاد الأوروبي حيث تسمح اللوائح بتواجد 3 فقط تنطبق عليهم نفس الصفة.

وأوضحت أن هذا الثلاثي هم: "كاسميرو، دانيلو وصانع الألعاب الكولومبي جيمس رودريجيز، وينضم لهم الآن الجناح الويلزي جاريث بيل التابع لبريطانيا بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي"، وهو ما يضع ريال مدريد في ورطة كبيرة، حيث يصعب عليه الاستغناء عن الرباعي، وبالأخص الذي يقدم مستويات مذهلة مع ويلز بيورو 2016.

ومن المقرر أن يحاول الميرينجي مخاطبة الاتحاد الأسباني للخروج من هذه الأزمة، وإن لم يفلح الأمر سيضطر للاستغناء عن أحد هؤلاء اللاعبين، ويعد الكولومبي جيمس رودريجيز هو الأقرب ليقع عليه الاختيار بالرحيل عن صفوف ريال مدريد، نظرا للمستوى المحبط، الذي قدمه الموسم الماضي وخروجه تماما من حسابات المدرب زين الدين زيدان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads