المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز إف سى مصر ونجوم المستقبل والشمس وسقوط القناة بالقسم الثاني

الجمعة 29/سبتمبر/2017 - 07:41 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني التي أقيم اليوم الجمعة عن فوز مثير لفريق الشمس خارج ملعبه على حساب فريق البنك الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدفين أحرز أهداف الفوز للشمس محمد فاروق، وأحمد حسين، وأحمد أمين، وسجل هدفي البنك أحمد الشعراوي وحسن بشندي، ليترفع رصيد الشمس إلى 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية، ويتجمد رصيد البنك عند 4 نقاط.

وخسر القناة في ملعبه من فريق إف سي مصر بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم محمد عبد الستار للقناة بالدقيقة 10 من ركلة جزاء، وتعادل المدافع محمد عبد الغني لنادي مصر قبل ختام الشوط الأول.

وفي الدقيقة 85 إحتسب الحكم ركلة جزاء لنادي مصر سجلها اللاعب علاء كمال، ليتجمد رصيد القناة عند 3 نقاط، بينما رفع نادي مصر رصيده إلى 4 نقاط.

وحسم التعادل الإيجابي لقاء الفنار البورسعيدي مع كهرباء الإسماعيلية، يحصد الفنار أول نقطة، بينما يصل رصيد الكهرباء إلى نقطتين، وسجل هدف الفنار وابد صلاح من ركلة جزاء بالشوط الأول، وتعادل محمد البغدادي للكهرباء بالشوط الثاني.

وحقق نجوم المستقبل فوزا هاما على المريخ بهدفين مقابل هدف عن طريق محمود عبد الحليم، وحسن جمعه، ليقفز المستقبل إلى النقطة الـ 4 ويتوقف رصيد المريخ عند نقطتين.

فيما خسر الزرقا في ملعبة من سيراميكا بثنائية نظيفة عن طريق ضياء محمد في الشوط الأول، وشادي حسين أجوجو في الشوط الثاني، ليبقى الخاسر عند نقطة واحدة، ويصل الفائز إلى 7 نقاط.

بينما تأجلت مباراتي جمهورية شبين مع أبي صقل، والشرقية مع منتخب السويس، ومؤجل لقاء ابي صقل مع نجوم المستقبل من الجولة الثانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads