المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 لاعبين وراء فشل نظرية نيدفيد والبدري في الأهلي

الجمعة 29/سبتمبر/2017 - 08:25 م
راجح الممدوح
طباعة
أبتعد اللاعب كريم نيدفيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الظهور وعن تشكيلة الفريق خلال الفترة الماضية حتي أنه خرج من حسابات الدكة والدفع به احتياطيا وذلك عقب فشل إقناع الجماهير والرأي العام به من جانب المدير الفني حسام البدري الذي كان يراهن عليه أكثر من مرة حتي أطلق عليه وقتها الفتي المدلل للبدري وأبنه المفضل داخل الفريق لكن فشل اللاعب في إثبات نفسه كلاعب أساسي أو حتي ورقة رابحة وكان لهذا الابتعاد لاعبين بدلاء كانوا أجهز منه فنيا حجزوا أماكنهم داخل التشكيل الأساسي للفريق وهم : .

الأول : وليد أزارو المغربي الذي حجز مكانا بالتشكيل الأساسي بالرغم من إضاعته للفرص السهلة أمام المرمي لكنه متعاون وتكتيكي في الشق الهجومي ومازال يحتاج بعض الوقت للانسجام .

الثاني : جونيور أجاي اللاعب الإفريقي السريع والمهاري أجاد مع المارد الأحمر وحظي بثقة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وثقة الجماهير وخاصة بعد هدفه الرائع في مرمي الترجي التونسي في ملعب رادس وتغييره لأحداث المباراة مع نزوله في الشوط الثاني.

الثالث : وليد سليمان صانع الألعاب المهاري السريع الذي يجيد الدفاع والهجوم معاً وصاحب التسديدات القوية بجوار زميله عبدالله السعيد .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads