المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جدل كبير داخل اتحاد الكرة بشأن القائمة الدولية

السبت 30/سبتمبر/2017 - 11:38 ص
راجح الممدوح
طباعة
زادت حالة الجدل الشديد بين الحكام بسبب غموض القائمة الدولية للموسم الجديد حتي الآن، وعدم إعلان الأسماء التي تم اختيارها من قبل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد برئاسة عصام عبد الفتاح .

وكان محمود عاشور الحكم الدولي السابق قد رسب بالأمس في إختبارات اللياقة البدنية "كوبر" القائمة الدولية، وهو ما جعل الحكام يترقبون اليوم الإعلان عن القائمة الدولية للموسم الجديد .

جدير بالذكر أن هناك منافسة شديدة بين محمد الصباحي، وزميله أحمد الغندور، ومعهم محمد عادل، عقب رسوب زميلهم محمد الحنفي، في إختبارات اللياقة البدنية كوبر القائمة الدولية .

بينما يجري صراع ومنافسة شرسة بين سامي هلهل، وهاني خيري ،ويوسف البساطي علي حجز مكاني ،أيمن دجيش، وضياء السكران، اللذان أعلنا اعتزالهما اللعب الدولي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads