المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة طنطا تحتفل بذكرى حرب أكتوبر المجيدة

الإثنين 02/أكتوبر/2017 - 04:11 م
محمد عصر
طباعة
شهد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ العربية، الندوة التي نظمتها جامعة طنطا بمناسبة الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر الـ44، تحت عنوان دور القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب، بحضور اللواء أركان حرب خالد مصطفى توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري.

جاء ذلك بعد استقبال محافظ الغربية اللواء خالد مصطفى توفيق، بمكتبة بالديوان العام وبدأت الندوة بالسلام الجمهوري ثم تلاوة بعض الآيات القرآنية.

كما تم عرض فيلم تسجيلي قصير عن انتصارات أكتوبر المجيدة، وبعد ذلك ألقى المحاضرة اللواء مصطفى توفيق، أكد فيها على الدور العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة والشرطة في الدفاع عن أمن واستقرار مصر، واستعرض بعض النماذج البطولية للشهداء والمصابين، كما استعرض جهود الجيش المصري في التنمية على مستوى كافة المجالات.

وخلال الندوة صرح الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، أنه سيتم مناقشة إعفاء أبناء الشهداء من المصروفات خلال التعليم الجامعي، وفي نهاية الندوة تم تكريم 10 من أسر الشهداء، وعدد من الأوائل على مستوى الجامعة بدروع وشهادات تقدير.

كما أهدى الدكتور إبراهيم سالم، درع الجامعة للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، كما أهدى الشناوي عابد وكيل وزارة التربية والتعليم درع مديرة التربية والتعليم للواء خالد مصطفى توفيق وللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads