المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"لخلافات مالية" طالب يطعن والدة صديقه القليوبية

الجمعة 06/أكتوبر/2017 - 09:47 ص
أية محمد
طباعة
تمكن النقيب محمود صبري، الضابط بوحدة مباحث مركز القناطر الخيرية، خلال تفقده الحالة الأمنية بدائرة المركز، وبرفقته القوه المرافقة، من ضبط محمد محمد أمين موسى، سن 20 طالب، ومقيم شطانوف اشمون، منوفيه، وأحمد أمين على أمين، مقيم ذات الناحية، وذلك بعد أن استغاث به المدعو محمد خالد عاشور فراج،  سائق توك توك، ومقيم أجهور الصغرى، دائرة المركز.

وتبين من الاستغاثة أنه حال قيامه بتوصيل شخصان لمنطقة الشلالات، دائرة المركز، قام أحدهما بإلقاء مادة حارقة  تجاهه في محاولة منه لسرقة التوك توك قيادته، إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك، وفرا هاربين.

وبتتبع خط سير هروبهم، أمكن ضبطهما بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 30199 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2017 .

كما تبلغ لقسم قليوب من مستشفى قليوب العام، بوصول المدعوه زكيه سيد إبراهيم خليل، ربة منزل، ومقيمه شارع مستشفى الرمد، ارض الجهينه، دائرة القسم، مصابه بجرح طعني نافذ بالظهر من الجانب الأيمن أسفل منطقة الصدر، وتم تحويلها لمستشفى الساحل، ومنها لمعهد ناصر وحجزها للعلاج.

وبالانتقال وسؤال المصابة اتهمت المدعو أحمد محمد عواض أبو سبيع، طالب بالصف الثاني الإعدادي، ومقيم قليوب البلد، دائرة القسم "صديق نجلها"، بإحداث إصابتها بسكين لوجود خلاف على مبلغ مالي.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر انه منذ حوالي شهر استولى على بعض المصوغات الذهبية الخاصة بوالدته، ولم يتمكن من بيعها بمعرفته، فقام بالاستعانة بوالدة صديقه،"المصابة"، التي قامت ببيع المصوغات رغم علمها أنه استولى عليها من والدته، وإعطائه مبلغ 33 ألف جنيه، وعقب عودته للمنزل وبحوزته المبلغ، تم ضبطه بمعرفة والده ظنًا منه انه استولى عليه من خزينة جده، وفوجئ بالمصابة تطلب منه إعادة المبلغ، ولعدم تمكنه من ذلك قامت بإهانتة وسبه فقام بالتعدي عليها بسلاح ابيض "سكين"، محدثًا إصابتها، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الحادث والتحفظ عليه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 8084 جنح قسم قليوب لسنة 2017.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads