المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس الأهلي يناقش أزمة الهجوم على مرتجي..ووحيد يفتح ملف "بيسة"

السبت 07/أكتوبر/2017 - 05:25 م
محمد شعبان
طباعة
يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي في الواحدة ظهر غدا الأحد اجتماعا هاما لمناقشة العديد من الملفات الساخنة والأزمات التي يواجهها المجلس المعين برئاسة طاهر خلال الفترة الحالية.

ويأتي على رأس تلك الأزمات ما فعله عماد وحيد عضو مجلس الإدارة مع شقيق زوجته خالد مرتجي والمرشح على منصب العضوية في الانتخابات المقبلة ضمن قائمة محمود الخطيب.

وكان وحيد قد دخل على مرتجي خلال تواجده وسط الأعضاء في النادي أمس الجمعة وهاجمه بشدة وقام بسبه على الملأ واتهم كل التابعين لحسن حمدي ومحمود الخطيب بأنهم حرامية في واقعة جديدة على النادي.

وجاءت واقعة عماد وحيد لتجعل مرتجي يرفض الرد عليه مما زاد من أسهم الأخير أمام الأعضاء في حين بات وحيد دعاية سلبية لمحمود طاهر حسبما أكد المقربين من طاهر له مطالبين إياه بضرورة إستبعاد وحيد من قائمته في الإنتخابات المقبلة لانه سيسبب له الكثير من المشاكل في تلك الفترة الحساسة.

وفي نفس السياق طالب عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بفتح ملف التحقيق مع تحية حسني الشهيرة بـ"بيسة".
وكان مجلس الأهلي قد قام بتأجيل التحقيق مع "بيسة " أكثر من مرة بعد واقعة مباراة باكوس حيث قامت بالنزول لأرض الملعب خلال لقاء الأهلي وباكوس للسيدات لكرة اليد وهاجمت الحكم والفريق المنافس مما جعل اتحاد اليد يوقع عليها غرامة قدرها 5 آلاف جنيه وحرمانها من دخول الملاعب.

وجاء التأجيل بسبب وجود مروان هشام نجل "بيسة" في مجلس الإدارة رغم أن اللوائح والقوانين تمنع عمل الأقارب من الدرجة الأولى بالعمل في النادي حيث يعد عمل بيسة وحصولها على راتب 25 ألف شهريا مخالفة صريحة للوائح بسبب وجود نجلها في مجلس إدارة النادي.

ويرغب وحيد في فتح الملف بعدما علم برغبة أعضاء المجلس بفتح ملف هجومه على خالد مرتجي مساء الجمعة في مقر النادي بالجزيرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads