المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تخصيص 3 قاعات لاختبارات شركة مياه الشرب بالوادي الجديد

الإثنين 09/أكتوبر/2017 - 03:13 م
محمد حجي
طباعة
أعلنت شركة مياه أسيوط والوادى الجديد عن مواعيد وأماكن الاختبارات التحريرية للمتقدمين من المؤهلات العليا والمتوسطة بعد الانتهاء من فحص وحصر التظلمات التى تقدم بها "الغير منطبق عليهم الشروط ". 

وقال المهندس حسام قوشتي مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي "قطاع الوادي الجديد" في تصريح خاص لـ "المواطن" اليوم الاثنين إنه تم تحديد 3 قاعات الاختبارات بمركزي الخارجة والداخلة ، مؤكدا أن الوظائف التي ينطبق عليهم نظام الاختبارات تتضمن: محاسب، مهندس، كيميائى، محامى، اخصائى علاقات عامة، اخصائى موارد بشريه، أخصائي سلامة وصحة مهنية، كاتب، مراقب أمن، فنى " أعمال صحية ، تركيبات ميكانيكيه، الكترونيات وكمبيوتر، كهرباء مشيرا إلى أنه تسهيلا على المتقدمين سوف تجرى الاختبارات طبقا للموقع الجغرافي بكل من مركزى الداخله والخارجه.

وأضاف قوشتي أن الاختبارات سوف تجرى على مدار يومين على فترتين "صباحي ومسائي" حيث تم تحديد يومي الجمعة 13 أكتوبر والسبت 14 أكتوبر لإجراء الاختبارات موزعة كالتالى:لجان مركز الداخلة " للمتقدمين من مركز الداخلة ومركز والفرافرة وبلاط" موزعين على ثلاث لجان: لجنة بقاعة الدكتور سيد سيف بالوحدة المحلية القديمة وعدد 2 لجنة بالمدرسة الفنية للبنات بالداخلة.

لجان مركز الخارجه وتشمل" مركز ومدينة الخارجة ومركز ومدينة باريس وقراهم " وذلك بمدرجات كلية التربية بمدينة الخارجة.

وطالب قوشتي المتقدمين للاختبار الحضور قبل الموعد المحدد بساعة والذي يبدأ في تمام الساعة 10 صباحا "للفترة الصباحية" والساعة الواحدة ظهرا "الفترة المسائية مع إحضار البطاقة الشخصية مضيفا أنه لن يلتفت لاى تظلم ممن تخلف عن حضور الاختبارات ولا اعادة الاختبارات لأي متقدم.

من جهته أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، أن الاختبارات تم وضعها من قبل أساتذة جامعيين متخصصين وان الإشراف والمراقبة والتصحيح بمعرفة جامعة أسيوط فرع الوادى الجديد بأرقام جلوس وأرقام سرية وكنترول دون تدخل نهائى من الشركة حيث تستلم فقط النتيجة النهائية المعتمدة لاعلانها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads