المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا .. انطلاق الموسم الخامس من "الفيت" بمشاركة 500 لاعبا يمثلون 40 دولة

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 05:00 م
محمد ناجي
طباعة
تنطلق صباح غدا الخميس منافسات الموسم الخامس من بطولة "الفيت ريبوك" كبرى بطولات اللياقة البدنية في أفريقيا، وتقام البطولة في نلاعب نادي بالم هيلز بمدينة السادس من أكتوبر على مدار ثلاثة أيام من 12 إلى 14 أكتوبر الجاري.

وتعتبر بطولة اللياقة البدنية "ELFIT Reebok " أول بطولة للياقة البدنية في مصر تجمع الأوساط الرياضية لخلق الوعي لأسلوب حياة أكثر صحة والتأكيد على أهمية اللياقة البدنية، وتثقيف الناس على نمط حياة أكثر استدامة، وتشمل منافسات في السرعة والقوة ورفع الاثقال والتحمل والجمباز والتوازن وكل ما له دخل باللياقة البدنية.

يشارك في نهائيات نسخة الموسم الحالي ما يقرب من 500 رياضي يمثلون 40 دولة ما بين أمريكا وأستراليا وبريطانيا وبلجيكا وكوستاريكا والدنمارك وفنلندا ورومانيا واسكتلندا وكوريا الجنوبية وتركيا والإمارات والبحرين والسعودية والأردن والكويت ولبنان وجنوب أفريقيا وفلسطين وسوريا.

من جانبه قال عمرو البربري الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز أن النادي جاهز لتقديم كل الدعم والمساندة لتخرج البطولة بالشكل الذي يليق باسم مصر أمام العالم، لاسيما في ظل مشاركة ما يقرب من 250 لاعبا أجنبيا يمثلون عدد كبير من دول العالم، مضيفا أن البطولة ستكون فرصة جيدة لإظهار وجه السياحة الرياضية المصرية.

من جانبه قال آدم الزغبي مؤسس شركة إن ذا زون سبورت المسئولة عن تنظيم البطولة، أن اللاعبين الأجانب وصلوا اليوم الى مصر استعدادا للمشاركة في البطولة، مؤكدا أن كل الترتيبات تسير بشكل جيد لتنظيم بطولة تليق باسم مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads