المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكاسب اليورو تستمر وسط الهدوء السياسي

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 08:24 م
وكالات - رويترز
طباعة
استمرت مكاسب اليورو أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مع هدوء التوترات السياسية بمنطقة "كاتالونيا"، وقبيل محضر المركزي الأمريكي.

وبحلول الساعة 6:16 مساءً بتوقيت جرينتش، زاد اليورو مقابل الدولار الأمريكي بمقدار 0.3% عند مستوى 1.1845 دولار، وارتفع بوجه الين الياباني بنحو 0.3% مسجلاً 133.2 ين.

وصعدت العملة الموحدة أمام الجنيه الإسترليني بما يقرب 0.3% إلى 0.8968 إسترليني، وزادت مقابل الفرنك السويسري بنسبة 0.2% عند 1.1536 فرنك، خلال نفس الفترة.

ويترقب المستثمرون محضر مجلس الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق من اليوم، المعبر عن اجتماع الشهر الماضي، والذي أقر تثبيت سعر القائدة، وبدء تقليص ميزانيته بواقع 10 مليارات دولار شهرياً.

ويشهد اليورو ارتفاعاً منذ تعاملات أمس الثلاثاء عقب تصريحات زعيم إقليم "كاتالونيا" بشأن وقف عملية إعلان الانفصال خلال الفترة الحالية، مع الاتجاه إلى إجراء محادثات مع حكومة "مدريد"، في خطوة هدأت التوترات السياسية.

وكان إقليم "كاتالونيا" قد أجرى استفتاء حول الانفصال عن إسبانيا، رفضته الحكومة المركزية للدولة الأوروبية، وسط أحداث عنف من الشرطة ضد الناخبين، ليعقب ذلك إعلان قادة المنطقة أن التصويت جاء لصالح اقتراح الاستقلال بنسبة 90%.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads