المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. نتائج مبشرة لناشئي مصر في أولى أيام البطولة الدولية لتنس الطاولة

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 11:53 م
محمد ناجي
طباعة
انتهت منذ دقائق فعاليات اليوم الأول من بطولة مصر الدولية لناشئي تنس الطاولة، المقامة بصالة المدينة الشبابية بشرم الشيخ خلال الفترة من 11 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

وجاءت نتائج اليوم الأول على النحو الآتي:

في مرحلة الناشئات تحت 15 سنة، وصل المنتخب المصري بأربعة فرق للدور نصف النهائي، على أن يلتقي منتخب مصر "C" مع نظيره منتخب مصر "A"، فيما يلعب المنتخب الوطني مع نظيره الألماني في الطرف الثاني من قبل النهائي، فيما يلعب منتخب تونس مع نظيره المصري في آخر لقاءات هذه المرحلة العمرية.

في مرحلة الناشئين تحت 15 سنة، وصل 6 فرق من مصر لدور الثمانية، وكانت مواجهاتهم كالآتي "مصر تواجه تونس، مصر "E" مع مصر "C"، فيما يلعب منتخب مصر "A" مع الفائز من مواجهة منتخبي مصر ونيجيريا، وأخيرًا يلعب منتخب المملكة العربية السعودية مع الفائز من مواجهة الجزائر والكونغو برازافيل.

وفي منافسات الشابات تحت 17 سنة، تلعب بنات مصر "A" مع الفائو من مواجهة مصر مع نيجيريا، أما الطرف الآخر من نصف النهائي، فتلعب مصر مع تونس، وأخيرًا يلعب منتخب مصر "B" مع نظيره الهندي.

في مرحلة الشباب تحت 17 سنة، صعد الثلاثي "السويدي والروماني والجنوب أفريقي" لدور الثمانية، فيما تلعب مصر مع الأردن في دور الـ16 على أن يلعب الفائز من منتخب مصر "B"، فيما يلعب منتخبا مصر "A وC" مع بعضيهما ليصعد الفائز لمواجهة المنتخب الروماني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads