المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسامة نبيه : لم نطلب إلغاء الدوري وسنحقق طموحات الشعب في روسيا

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 11:13 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني،  في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة علي  أنه سعيد بتكريم الأهلي لتكريمه أولاد مصر والتكريم داخل قلعة كبيرة كنفي مصر .

وأضاف نبيه أن حفل تكريم الأهلي لفتة طيبة وتقدير لمجهودات وتعب الجهاز الفني طوال الفترة الاخيرة حتىحققنا حلم المصريين .
واشار المدرب العام أن الجهاز الفني كان لديه يقين وووضعنا السيناريو اننا سوف نحتفل ونحقق انجاز وكلمة يارب التي هزت الاستاد وكان لها مردود السحر حتى يفرح الناس في آخر توقيت وكان عندنا ثقة في اللاعبين والرجالة في الصعود لكأس العالم .

وحول الاستعداد لروسيا أكد مدرب المنتخب اننا سنحاول اسعاد الجماهير وطموحاتهم وامالهم واعلم انها سوف تتصدر لنا خلال الفترة المقبلة إعلاميا.

وأشار أسامة نبيه ان الترتيبات سوف تكون جيدة لأننا نعلم حجم المسئولية من خلال خوض مباريات ودية نعد بها من خلال تواريخ محددة ومباريات تساعدنا في الظهور بشكل جيد مشيرا الي ان الباب مفتوح في المنتخب لاي لاعبين متالقة لكل الفرق عندنا فرصة للانضمام .

واختتم حديثه اننا لن نذهب إلى روسيا من أجل تمثيل مشرف يب سنسعي من أجل تحقيق طموحات الشعب وهي قدرات ومن خلال قدراتنا سوف نبذل أقصى جهدنا.

وحول إلغاء الدوري أكد أننا لم نطلب تأجيل أو الغاء الدوري لأن الحاج عامر حسين عامل شغل كبير وتعب علي مدار الفترة الماضية لأنه اضافة لنا وسوف نستفيد منه في اعدادنا للمونديال .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads