المواطن

حوادث

مصرع وإصابة 10 في حوادث متفرقة بالمحافظات

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 10:09 م
حادث
حادث
طباعة
أ ش أ
لقي عامل مصرعه وأصيب 9 آخرون في حوادث متفرقة، اليوم الخميس، في عدة محافظات، تم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفيات لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ففي الفيوم، لقي عامل (33 سنة) مصرعه، فور سقوطه من الطابق العاشر بأحد الأبراج السكنية في مدينة الفيوم بعدما انزلقت قدمه أثناء العمل.

كما أصيب عامل بجروح متفرقة بالجسد، متهما والده بالتعدي عليه بسبب خلافات في العمل.. فيما أصيب آخر بجرح في الأذن اليسرى، متهما زميله بالتعدي عليه وإحداث إصابته بسلاح أبيض بسبب خلافات مالية بينهما.

في أسيوط، أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة نتيجة انفجار اسطوانة بوتاجاز بأحد منازل قرية "التناغة الغربية" بمركز ساحل سليم، على الفور انتقلت الأجهزة المعنية لموقع الحادث، وتم السيطرة على الموقف، كما أسفر الحادث عن تصدع المنزل بالكامل، ولم يؤثر ذلك على المنازل المجاورة.

وفي شمال سيناء، أصيب شخصان بإصابات متنوعة في حادث تصادم بين سيارتين نقل أثناء سيرهما في منطقة "مصفق" غرب مدينة العريش على الطريق الدولي الساحلي.

تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي الغربية، تمكنت المباحث من كشف غموض مقتل ربة منزل وإلقاء جثتها بمصرف "جناج" بمركز كفر الزيات بعد طعنها عدة طعنات أودت بحياتها لسرقة بطاقة الصرف الآلي للمعاش.

وكشفت التحريات أن المجني عليها اتفقت مع سائق تروسيكل وزوجته تربطها بهما علاقة صداقة نتيجة مساعدتها في الحصول على قرض بنكي بقيمة 20 ألف جنيه، فاتفق السائق مع زوجته بالاشتراك مع شخص آخر بقتل المجني عليها والاستيلاء على معاش زوجها المتوفي والمبلغ المقترض.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة.

إرسل لصديق

تصويت

هل ينجح قانون المرور الجديد فى ضبط الشارع المصرى

هل ينجح قانون المرور الجديد فى ضبط الشارع المصرى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن