المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى بكري: "عودة قوية لدور جهازنا الوطني في إنهاء أزمات المنطقة"

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 12:50 م
أية محمد
طباعة
هنأ النائب مصطفى بكري عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، الفلسطينيين بالتوصل لمصالحة وطنية برعاية مصرية، مثمنًا جهود مصر فى تكريس الوحدة الوطنية وتوحيد الصف الفلسطيني، معلقا عليها بكتابة سلسلة من التغريدات على حسابه الشخصى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وكتب "بكري"، في تدوينة علي حسابه بموقع التدوين القصير "تويتر"، اليوم، "بعد نجاح جهود المخابرات العامه المصريه في تحقيق المصالحه الفلسطينيه بين فتح وحماس وعودة اللحمه إلى الوحده الوطنيه الفلسطينيه، عمت الفرحه".

وتابع: "أوساط الشعب الفلسطيني، خاصه بعد تحديد شهر نوفمبر القادم موعدا لعودة الحكومة الوطنيه الشرعية لممارسة مهامها في قطاع غزه، لقد نجحت المخابرات العامة المصرية في إنهاء القطيعة بين الطرفين علي مدي أكثر من ١٠ سنوات وهو ماعجز عنه الكثيرون، إنه عودة قوية لدور جهازنا الوطني الذي بات يلعب دورا محوريا في إنهاء أزمات المنطقه بقيادة الوزير خالد فوزي وبتعليمات مباشره من الرئيس السيسي".

وأضاف: "خلال الساعات القادمة سوف يستضيف الجهاز العديد من الفصائل السورية لإتمام الجهود التي سبق وأن بذلتها مصر في هذا الملف، من حق كل مصري أن يفخر بجهاز بلاده ودور بلاده في لملمة الشمل، والحفاظ علي الدوله الوطنيه في العالم العربي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads