المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الزمالك يواصل نزيف النقاط ويتعادل أمام طنطا

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 07:28 م
إبراهيم محمد
طباعة
تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره طنطا، بهدف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم صلاح عاشور للزمالك بالدقيقة 63 وتعادل محمد جابر لطنطا من ركلة جزاء بالدقيقة 73.

بتلك النتيجة رفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 9 بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد طنطا عند النقطة رقم 6 بالمركز التاسع.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي، أحمد توفيق، علي جبر، محمود علاء، مؤيد العجان، طارق حامد، محمد أشرف "روقا"، عبد الله جمعة، يوسف أوباما، صلاح عاشور، باسم مرسي.

فيما بدأ طنطا اللقاء بتشكيل مكون من: إسلام طارق، رضا العزب، عمرو نبيل، محمد أسعد، أحمد خالد، محمد جبل، مصطفى أمين، محمود غالي، محمد جابر، حمادة الغنام، مصطفى محمد.

وتظهر خطورة الزمالك مبكرا مع انطلاقة المباراة ويهدر باسم مرسي فرصة تهديف مبكر للمارد الأبيض بالدقيقة الأولى، بعد أن علت رأسيته أعلى مرمى طنطا، ويرد طنطا ويهدر ضربة رأس عن طريق مصطفى محمد.

ويهدر محمد أٍعد لاعب طنطا ركلة جزاء بالدقيقة 22، حيث تصدى لها حارس الزمالك أحمد الشناوي، وحافظ على نظافة شباك فريقه.

وبالدقيقة 31 يرجد الزمالك ويهدر فرصة تهديف محققة بعد أن اصطدمت رأسية باسم مرسي في العارضة، ليستمر التعادل السلبي في اللقاء، ويتواصل ضغط الزمالك ويسدد صلاح عاشور بجوار مرمى طنطا.

وفي الدقيقة 39 يهدر الزمالك فرصة تهديف مركبة ويستمر الوضع على ماهو عليه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني يشارك أحمد مدبولي بدلا من يوسف أوباما بالدقيقة 55، في أول تغييرات الزمالك،يحرز صلاح عاشور هدف التقدم للزمالك بالدقيقة 63 بعد تلقيه تمريرة سحرية من عبد الله جمعة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads