المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العوضي: نسعى لعمل نقلة تاريخية لكرة اليد لصالح الأندية والمنتخبات

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 10:37 م
محمد ناجي
طباعة
أعلن خالد العوضي نجم فريق كرة اليد بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ترشحه لمنصب نائب رئيس اتحاد كرة اليد ضمن قائمة هشام نصر عضو مجلس الإدارة الحالي والمرشح لرئاسة الاتحاد، وكان العوضي قد تولى منصب مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد التي استضافتها مصر يناير 2016 وفاز بها المنتخب الوطني.

وأصدر العوضي بيانا بعد تقدمه بأوراق ترشحه في الانتخابات المقرر إجرائها 18 نوفمبر المقبل، قال فيه"بسم الله.. توكلنا على الله
تقدمت اليوم بأوراق ترشحي لمنصب نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد في الانتخابات التي ستقام يوم 18 نوفمبر.
وبداية أود التأكيد على احترامي الكامل لجميع المرشحين في الانتخابات، فعلى ذلك تربينا وتعلمنا في مدرسة كرة اليد، ونلتزم دائما بقيم ورثناها جيلا بعد جيل.

وأعلن أنني اخترت التواجد ضمن قائمة المهندس هشام نصر وهو أمر يشرفني لما لمسته في هذه الجموعة من فكر متطور ونظرة مستقبلية تخدم بكل تأكيد صالح الأندية والمنتخبات الوطنية وكل منظومة كرة اليد.

لقد تعاهدنا فيما بيننا على بذل قصارى الجهد لوضع كرة اليد المصرية في المكانة التي تليق بها على مستوى العالم، لاسيما ومصر مقبلة على حدث كبير عندما تستضيف بطولة كأس العالم للرجال عام 2021.

اتخذت قرار الترشح بعد استشارة أهل الثقة ورموز اللعبة وأصدقائي المقربين، وترشحي نابع من عشقي لكرة اليد التي بدأتها لاعبا بين صفوف النادي الأهلي حارسا لمرمى النادي والمنتخب الوطني لسنوات تعلمت خلالها معنى حب اللعبة وحب الأسرة بين كل منتمي لكرة اليد، وبعد اعتزالي لم أبتعد يوما عن أسرة كرة اليد، حيث تدرجت في المناصب إلى أن تم تكليفي بمنصب مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية 2016 التي استضافتها مصر، والحمد لله بشهادة الجميع قدمنا بطولة متميزة أشاد بها القاصي والداني وأكرمنا المولى سبحانه وتعالى خلالها بتتويج المنتخب باللقب والتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، كل ذلك وغيره دفعني لاتخاذ قرار الترشح وكلي ثقة في أعضاء الجمعية العمومية لاختيار مجموعة هشام نصر من أجل تطبيق برنامج متكامل يساهم في إحداث نقلة تاريخية للعبة كرة اليد، ولاستكمال مسيرة العطاء لمجالس الإدارات السابقة ليبقى اتحاد كرة اليد أفضل اتحاد للعبة جماعية في مصر.
والله الموفق".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads