المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"فيس بوك" يطلق خدمة جديدة.. تعرف عليها

السبت 14/أكتوبر/2017 - 02:47 م
أحمد نصري
طباعة
طرحت شركة "فيس بوك"، رسميا خدمة جديدة يمكن من خلالها للمستخدمين فى الولايات المتحدة الأمريكية طلب الطعام مباشرة عبر التطبيق أو الموقع على شبكة الإنترنت.

وقالت شبكة التواصل الاجتماعي، الأكبر في العالم عبر المدونة الخاصة بها على الإنترنت أنها عقدت شراكة مع عدة مطاعم بما فى ذلك Chipotle Mexican Grill وJack in the Box وFive Guys وPapa John's International، كما أنها وقعت أيضا اتفاقيات مع خدمات توصيل الطعام مثل EatStreet وDelivery.com، وDoorDash.

وسيكون على المستخدمين الذهاب إلى قسم "order food" الموجود داخل explore على فيس بوك، وسوف تظهر لهم قائمة بالمطاعم فى المنطقة المجاورة التى يمكن من طلب الطعام منها عبر فيس بوك مباشرة، وهو عكس ما قالته الشركة العام الماضى بأن مستخدميها فى الولايات المتحدة سيكونون قادرين على طلب الطعام من خلال صفحة فيس بوك للمطاعم.

وارتفعت أسهم فيس بوك بنسبة 1% تقريبا فى التعاملات المبكرة أمس بعد أن كشفت عن الميزة الجديدة، كما انخفضت أسهم بعض خدمات تقديم الطعام بما يقرب من 3%.

ووفقا لموقع "تك كرانش" الأمريكى، فهذه الميزة متاحة الآن بشكل حصرى للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ولا يوجد أى معلومات حول إذا كان سيتم إطلاقها فى مزيد من دول العالم فى أى وقت قريب أم لا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads