المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الجبلاية السابق: أرفض تقييم مجلس أبوريدة.. وهذا ما فعلته مع الاتحاد

الإثنين 16/أكتوبر/2017 - 09:59 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
رفض جمال علام، رئيس اتحاد الكرة السابق، فكرة تقييم مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، برئاسة هاني أبو ريدة، مشيرا إلى أنه لا يميل لفكرة تقييم أي مجلس قبله أو بعده.

وأضاف علام في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مجلسي قام بتطوير منظومة قيد اللاعبين بدلا من نظام المندوبين إلى نظام إليكتروني، بالإضافة إلى جدولة ديون الاتحاد والخاصة بإقامة المنتخبات في الفنادق".

وأوضح: "كان لدينا عقد مع شركة ملابس رياضية ضعيف، تم تفعيله لمدة 4 سنوات، وهو ما عاد بالنفع على المنتخب، خصوصا وأن الفريق حصل على مكافأة 500 ألف دولار بعد التأهل لكأس الأمم و700 ألف دولار بعد التأهل للمونديال الروسي".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads