المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامي عاشور: تمثيل مصر والترويج لاسمها شرف كبير

الثلاثاء 17/أكتوبر/2017 - 11:53 م
طباعة
قال رامي عاشور بطل العالم للإسكواش والحاصل على لقب المصنف الأول عالميًا فس رياضة الإسكواش مرتين، إنه فخور بتمثيل مصر فى المحافل الدولية، ويفخر برفع اسمها فى البطولات التى يشارك فيها، مؤكدا أن مصر تستحق أن يتم الدعاية لها باعتبارها بلدا عريقا شعبًا وتاريخًا، وتستحق أن تعود لمكانتها فى السياحة العالمية، وأنه من الفخر له ذكر اسم مصر خلال كل بطولة يشارك بها.

وأضاف عاشور خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم الثلاثاء، أن تمثيل مصر والترويج لاسمها شرف واجب على كل مصري متفوق في مجاله، خاصة خلال الفترة الحالية لتحسين الصورة الذهنية عن المقصد المصرى بالخارج، بما يعود بالنفع على المنتج السياحي، معتبرا اختياره للترويج لمصر فى المحافل الدولية سيكون فرصة ذهبية لرد الجميل لبلدنا الحبيبة، معربا عن سعادته فى تقديم أى مشاركة للمساهمة فى عودة مصر على الخريطة السياحية العالمية، قائلا: أن مصر تستحق الكثير ولدينا أماكن جميلة ويجب التسويق لها.

يذكر أن رامي اعتذر عن المشاركة في بطولة قطر الدولية المقرر إقامتها خلال الفترة من 29 أكتوبر الجاري وحتى 3 نوفمبر المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads