المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد الغندور: النجم الساحلي هيفوز على الأهلي

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 02:52 م
أنس إسلام
طباعة

قال الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق، إنه يشعر بأن النجم الساحلى سيفوز على الأهلى خلال المباراة التى ستجمعهما ببطولة أفريقيا.

 

وأكد الغندور، خلال برنامجه "الكورة فى ملعبك" الذى يُقدمه عبر إذاعة شعبي إف أم، أنه يتمنى بالطبع تفوق وصعود الأهلى، لكن إحساسه يقول إن الفوز سيكون من نصيب بطل تونس.

 

ويستضيف الأهلي فريق النجم الساحلي ببرج العرب الأحد المقبل ببرج العرب، فى إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز بطل تونس بهدفين لهدف.

 

وأضاف نجم الزمالك، هناك فرق بين الأمنيات والإحساس، أمنياتي أن يفوز الأهلي ويصعد لنهائى البطولة، لكن إحساسي أن النجم سيعود إلى تونس بـ"تذكرة" النهائى الأفريقى.

 

وأكد خالد الغندور أن فريق النجم قوي للغاية ويخشى أن يتكرر معه سيناريو الأهلي والترجي عندما حقق بطل مصر الفوز على الترجي باستاد رادس بهدفين لهدف وصعد للدور قبل النهائى.

 

وشدد خالد الغندور على أن المباريات التى تخوضها الأندية المصرية في بطولات أفريقية أو عربية أو عالمية لابد أن تجد دعماً وتأييداً من أى مصرى، ولابد أن تختفى انتماءات الأندية لأن هذه الفرق تكون دائماً فى مهمة قومية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads