المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إقبال كثيف على مقرات "مستقبل وطن" للتوقيع على استمارة "علشان تبنيها"

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 03:05 م
أحمد يونس
طباعة
شهد مقر حزب مستقبل وطن بمدينة الغردقة اقبالًا كبيرًا من المواطنين للتوقيع على استمارات حملة "علشان تبنيها" للمطالبة بترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

وأكد عماد سيف منسق الحملة بالمحافظة وأمين الحزب بمحافظة البحر الأحمر ، على سعادته البالغة بالإقبال الشديد من المواطنين على التوقيع على استمارات التأييد للرئيس السيسي والتى اعتبرها مظاهرة فى حب الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشار سيف إلى أن الحملة تعمل على قدم وساق من اجل جمع اكبر عدد من التوقيعات تأييدا للرئيس، مشددًا على أن الحملة لن تتوقف عن عملها فى ظل الإقبال الشديد والملحوظ من المواطنين.

والجدير بالذكر أن حملة "علشان تبنيها" حققت نجاحًا كبيرًا خلال فترة قصيرة، إذ شهدت إقبالًا كبيرًا من جموع المواطنين على مقرارت حزب مستقبل وطن بالبحر الاحمر للتوقيع على استمارة الحملة لمطالبة الرئيس السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية.

كما قامت أمانة حزب مستقبل وطن بدمنهور بالحصول علي توقيع عدد كبير من المواطنين علي استمارة حملة علشان تبنيها لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وشهدت مكاتب حزب مستقبل وطن بالمراكز اقبالا شديدًا من قبل المواطنين علي الحملة حيث قام الحزب بفتح جميع مقراتة من الساعة العاشرة صباحا للمواطنين.

كما شهدت أمانات مستقبل وطن بكوم حمادة والرحمانية والمحمودية بالبحيرة اقبالا كبيرا على استمارات حملة علشان تبنيها لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية.

وتجمع اعضاء الامانات والمواطنين داخل مقر الحزب لتوقيع الاستمارات وسط زحام شديد للتوقيع علي الاستمارة لتأييد الرئيس السيسى.

كما قام أعضاء الامانات بالمرور على اصحاب المحلات وحصلوا علي توقيعهم وسط فرحة من الجميع.

وافتتح أسامة قدوس العمارى، منسق حملة "علشان تبنيها" بمحافظة قنا، مساء أمس، وبرفقته عدد كبير من مسئولي وأعضاء الحملة.

وأعقب الافتتاح اجتماع موسع مع مسئولى الحملة بمراكز قنا المختلفة، للاتفاق على الخطوط العريضة للعمل خلال الفترة القادمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads