المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الفيل" يصدم "طاهر" ويعتذر عن الترشح في انتخابات الأهلي

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 04:00 م
محمد شعبان
طباعة
اعتذر وليد الفيل أحد الاقطاب البارزة في الجمعية العمومية بالنادي الاهلي عن خوض الانتخابات المقبلة المقرر لها نهاية نوفمبر القادم داخل قائمة محمود طاهر رئيس النادي.

وأصدر الفيل بياناً أوضح خلاله أسباب اعتذاره جاء نصه: "تلقيت دعوة كريمة أعتز وأتشرف بها للانضمام لقائمة المهندس محمود طاهر في انتخابات النادي الأهلى ، مصحوبة بضغوط شديدة من كبار أعضاء الجمعية العمومية .

ومع كل ما أحمله من تقدير لهذه الشخصيات التي تحتل مكانة رفيعة في قلبي، واعتزازي بثقتهم في شخصي المتواضع، ورؤيتهم أنى قد أمثل إضافة لمجلس الإدارة، إلا إنني رأيت أنه من الأنسب أن اعتذر عن خوض هذه الانتخابات، خشية تأويلات خبيثة أو تفسيرات مغرضة قد تربط بين قبولي للدعوة وموقفي المساند للمهندس محمود طاهر ومجلس الإدارة في أزمة اللائحة، بشكل قد يسئ إلى سمعة ظللت طوال عمري حريصا على الحفاظ عليها، أو ينتقص من رصيد المصداقية والاحترام التي يحملهما لي غالبية الأعضاء بما فيهم من أختلف معهم .

إضافة إلى ذلك، ما نشهده جميعا من مظاهر بعيدة كل البعد عن ثوابت النادي الأهلي التي نشأنا عليها، وأهمها حالة انقسام غير مسبوق، وتزايد في حدة مستوى الخلاف قد يدفع بالأهلي إلى مهاترات لم يعرفها عبر تاريخه، والتي أنأى بنفسي أن أشارك فيها أو أن أكون جزءا منها.

وأخر الأسباب ، ما نشهده من فوضى وارتباك في تطبيق قانون تم إعداده دون دراسة كافية، وفرض لائحة معيبة، وإهدار إرادة الجمعية العمومية، وعدم احترام متعمد لأحكام القضاء، وكلها مقدمات تؤدي لنتيجة محددة سلفا وهى بطلان الانتخابات.

وبناء عليه، أتقدم بخالص شكري واعتذاري لكل من وضع ثقته في شخصي، أو وجد في الكفاءة لحمل الأمانة، راجيا كل التوفيق لجميع الأصدقاء الذين قرروا خوض التجربة ، ومتمنيا تكاتف الجميع للحفاظ على مبادئ وأعراف الصرح العريق الذي نفخر جميعا بالانتماء إليه، ومؤكدا مد يد المساعدة لأي عمل من شأنه خدمة الأهلي في أي وقت آت مادام في العمر بقية..وليبقى الأهلي دائما وأبدا فوق الجميع...".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads