المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط "إبراهيم شكارة" وبحوزته 250 قرص مخدر بالقليوبية

الجمعة 20/أكتوبر/2017 - 04:20 م
خالد محمد
طباعة
كثفت مديرية أمن القليوبية، جهودها للسيطرة على الجريمة الجنائية ووأدها في مهدها قبل استفحالها وضبط العناصر الإجرامية المعروف عنها ارتكاب جرائم الخطف والسرقات بالإكراه وترويع المواطنين وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة والمتجرين فيها، وكذا العناصر الإرهابية خاصة المطلوب ضبطهم وإحضارهم، والهاربين من السجون والمحكوم عليهم الهاربين، من خلال توسيع دائرة الإنتشار الأمني وتعزيز الخدمات الحدودية، والتي أسفرت عن:
في مجــــال ضبـط قضايا المواد المخدرة

وردت معلومات لضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، وضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، مفادها قيام المدعو محمود سيد عطية محمد، مقيم 31 شارع زينهم – بهتيم– دائرة القسم، بممارسة نشاطاً إجرامياً في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات، وباستهداف المتهم أمكن ضبطه بأكمنة أعدت لذلك، بالقرب من مقابر بهتيم– دائرة القسم، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 150جرام، ومبلغ مالى90 جنيه، وهاتف محمول بقصد الاتجار.

كما تمكن النقيب إسلام يسري، ضابط مباحث قسم العبور، من ضبط المدعو إسلام هشام محمد جاد، عاطل، ومقيم دار السلام - القاهرة، وبحوزته كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 30 جرام، بقصد الاتجار.

وتمكن النقيب احمد طارق، ضابط مباحث قسم الخانكة، من ضبط المدعو رشاد احمد عبد الحميد مكاوي، عاطل ومقيم شارع الدوحة، دائرة القسم، وبحوزته كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 10 جرام بقصد الاتجار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2766جنح قسم الخانكة لسنة 2017م.

وكذا تمكن النقيب محمد خالد، ضابط مباحث مركز الخانكة، من ضبط المدعو وائل جمال سيد عبده، عاطل ومقيم كفر حمزة، دائرة المركز، وبحوزته كميه من الحشيش المخدر تزن حوالي 80 جرام، ومبلغ مالى6870 جنيه و3 هاتف محمول، بقصد الاتجار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 19376جنح مركز الخانكة لسنة 2017م.

كذلك تمكن النقيب محمد عفيفي، ضابط مباحث مركز الخانكة، من ضبط المدعو محمد إبراهيم المهدي، عاطل ومقيم منشية الجبل الأصفر، وبحوزته 44 قرص مخدر ومبلغ مالى220 جنيه، وهاتف محمول، بقصد الاتجار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 19588جنح مركز الخانكة لسنة 2017م.
كما تمكن ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة، من ضبط المدعو إبراهيم رمضان مهدي، وشهرته "إبراهيم شيكارة"، عاطل ومقيم منشية عبد المنعم رياض، وبحوزته 250 قرص مخدر، ومبلغ مالى650 جنيه، وهاتف محمول، بقصد الاتجار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 20627جنايات قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2017م.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads