المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أب يسلم نفسه للشرطة بعد 12 سنة من قتل ابنته

الجمعة 20/أكتوبر/2017 - 11:50 م
ندى محمد
طباعة
ضجت مواقع التواصل خلال السعات القليلة الماضية بعد تداول العشرات من الرواد لمقطع فيديو صادم لأب يسلم جثة ابنته في "كيس" للشرطة بعد قتلها منذ 12 عامًا، فسلم اب مضطرب قتل ابنته البالغة من العمر شهرا واحدا نفسه إلى الشرطة بعد 12 عاما من قتلها.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، حمل السيد لين 43 عامًا جثة ابنته في وعاء غسيل، ملفوفة في كيس أسود الذي خبأه تحت سريره لسنوات، متوجهًا إلى مركز الشرطة في سانمين بتايوان، وهو برفقة والدته لتسليم نفسه.

واعترف المتهم للشرطة بأنه قتل رضيعته عن طريق الخطأ عندما حاول اطعامها من زجاجة الحليب لتتوقف عن البكاء.

وادعى السيد لين أنه فقد أعصابه وضرب الطفلة دون قصد، ليتسبب في قتلها وهو في حالة من الفزع مخبئًا جسدها داخل حقيبة أسفل سريره لمدة 12 عامًا.

وقال المتهم من ضمن اعترافاته بأنه كذب على زوجته وأخبرها أن طفلته أخذته والدته، التي أجبرته على تسليمها، حتى تتمكن من تربيتها بشكل جيد، حيث لم يكن لدي زوجته أي فكرة أن جثة الطفل كانت تحت السرير زوجها.

وأوضح القاتل أنه شعر بالذنب في الفترة الأخيرة بعد مرور عقد من الزمن على قتل ابنته، ليتشجع ويقوم بتسليم نفسه ويعترف بجريمته الشنعاء وغير المتوقعة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads