المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اقتصاد

"الجمارك": تحصيل 132 مليون جنيه خلال سبتمبر الماضي

السبت 21/أكتوبر/2017 - 08:27 ص
الجمارك
الجمارك
طباعة
آية محمد
أعلنت الإدارة العامة للاستخبارات الجمركية بمصلحة الجمارك برئاسة جاد توفيق، عن إمداد بعض المنافذ الجمركية ب 185 مذكرة معلومات خلال سبتمبر الماضى كمنتج تحليل واستهداف واستخباراتى عن بعض البيانات الجمركية المقدمة من بعض الشركات المستوردة التى تتقدم لمصلحة الجمارك بفواتير وقيم متدنية عن شحنات البضائع الواردة كان أغلبها لرسائل إكسسوارات هواتف محمولة وآلات حفر وأجهزة كهربائية وأحذبة وأقمشة، قطع غيار سيارات مما قد يؤثر على الحصيلة الجمركية بجمارك الإسكندرية وبورسعيد والدخيلة وسفاجا والعين السخنة ودمياط.

وبلغت القيمة الجمركية الإجمالية للفواتير المقدمة من بعض الشركات المستوردة للجمارك عن هذه الشهادات 81.92 مليون جنيه، وتم تعديل القيم وبما أسفر عن تعديل قيمة هذه البيانات الجمركية المقدمة لتصبح 132.03 مليون جنيه وتحصيل الضرائب والرسوم الجمركية عنها.

وأسهم في هذا الإنجاز كل من "تامر صبحى، عصام الشرقاوي، ناهد عبد العظيم، لميس عبد الودود،رانيا ابو السعود،نيفين اميل،محمود على،ريهام ابو المحاسن ".

وكانت أكبر عدد من المذكرات من نصيب جمرك العين السخنة 42 مذكرة نتج عنها تحصيل 8 مليون و198 ألف و187 جنيها تلاه جمرك بورسعيد بعدد 59 مذكرة نتج عنها تحصيل رسوم قدرها 5 ملايين و728 ألف و154 جنيه، أما جمرك الاسكندرية فتم تقديم 35 مذكرة نتج عنها تحصيل 7 مليون و602 ألف 413 جنيها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما تقييمك للتعديل الوزاري الجديد ؟

ما تقييمك للتعديل الوزاري الجديد ؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads
المواطن