المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يكشف "كواليس" ما يحدث داخل نقابة أطباء الأسنان بالإسكندريّة

السبت 21/أكتوبر/2017 - 04:53 م
داليا محمد
طباعة
قال الدكتور حسني أبو طالب، عضو مجلس نقابة الاسكندرية، في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، إن هناك علامات استفهام كبيرة وعلاقات متضاربة ومتشابكة بين أمين الصندوق السابق دكتور رامى الروبي، الذي مازال عضوًا بالمجلس، والنقيب الحالي دكتور احمد رجب، باتت واضحه للعيان ولافتة، وذلك إبان المجلس السابق ما تسبب فى استقالة دكتور إيهاب هيكل، واستمرت تلك العلاقات فى المجلس الحالى وصارت جليّة بعد إصرار أعضاء المجلس على تغيير أمين الصندوق مع عدم مراعاة رغبة النقيب الشديدة والغريبه باستمراره في منصب امين الصندوق ومن ثَمّ تمرير قرار تحت ضغط باقى المجلس من خلال الاغلبية.

بداية من هنا، توقفت الأنشطة وبدأ ربما السعى لإفلاس النقابة أو لإفشال أمين الصندوق الجديد، أو الإنتقام من مجلس النقابة ككل عطفا على القرار الذي اتخذوه ضد امين الصندوق السابق.

وتمثل ذلك في الدعوات المجانية لأكثر من سبعين فردًا لإفطار رمضان، منها ستة لمديرة الأسنان بالمديرية، وربما كان الثمن تعيين أمين الصندوق السابق بعدها رغم عدم أهليته وصلاحيته لمنصب بالمديرية "مسؤول عن أطباء الامتياز".

ومثال آخر حين رفض النقيب وامين الصندوق عرض من دكتور ايهاب هيكل للمشاركة في تنظيم مؤتمر النقابة العامة "EDSIC"، وضاعت على النقابة مئات الآلاف بعد رفض النقيب للعرض المتضمن تولى مسئولية إدارة مقابل نصف الأرباح مناصفة مع النقابة العامة وذلك لاشتراط منظمي المؤتمر بالنقابة العامة عدم إشراك أمين الصندوق السابق لعدم الثقة به.

وصرح دكتور حسني أبو طالب، أن المؤتمر الاخير الذي يتم في الاسكندرية حاليا هو ثالث "Event"من خلال شركة "Ident" لصاحبها أمين الصندوق السابق، بمباركة النقيب وحضوره وتسليمه الشهادات ولا نشاط بالنقابة.

واستكمل حديثة قائلاً إنه تم نزول إعلانات الايفينت على جروب واتساب النقابة فقط، كما اقنع امين الصندوق السابق والنقيب قيادات بالمديرية لوضع شعار المديرية على الايفينت بل ووضع اسماء القيادات عليه ايضا.

فهل انقلب العمل التطوعى إلى بيزنس؟! هل استغل أعضاء المجلس موقعهم لجنى المال وجنى مصالح شخصية؟

يطالب دكتور حسني أبو طالب، من الدكتور احمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، بالتحقيق في الامر واتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads