المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كهرباء طلخا يواصل انتصاراته ويتصدر سابعة الحرافيش

السبت 21/أكتوبر/2017 - 06:46 م
جمال عقل
طباعة
واصل فريق كهرباء طلخا سلسلة انتصاراته بالفوز على شباب الأمير بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة الرابعة لدوري القسم الثالث للمجموعة السابعة "ب" على ملعب الأمير ، والتي تنظمها منطقة الدقهلية لكرة القدم ليتصدر كهرباء طلخا المجموعة برصيد 12 نقطة.

وقد بادر كهرباء طلخا بالتسجيل في الدقيقة 9 من الشوط الأول عقب احتساب حكم المباراة تأمر جمعة ركلة حرة غير مباشرة ليسددها السعيد ماهر في مرمى الأمير عقب عرقلة لاعب كهرباء طلخا حسين إسماعيل.

بينما حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة شبان بداوي و ميت غمر بهدفين لكلا منهما حيث سجل هدفي ميت غمر لاعب الوسط إسلام حزين في الدقيقتان 3 و 7 من الشوط الأول واستطاع فريق شبان بداوي تقليص الفارق بهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول و في الدقيقة 35 من الشوط الثاني تعادل فريق شبان بداوي بهدفه الثاني.
هذا وقد توقفت المباراة لاعتراض الجهاز الفني لفريق ميت غمر لعدم احتساب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 43 من الشوط الثاني لتتوقف المباراة عدة دقائق و يحتسب حكم المباراة عشر دقائق وقت بدل ضائع .

بينما إنتهت مباراة فريقي شباب السنبلاوين و طلخا بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق و قد بادر فريق طلخا بتسجيل هدف لعبد الرحمن ذكرى في الشوط الأول و تعادل محمد أبو المعاطى لشباب السنبلاوين.

كما تعادل أيضا فريق عمال المنصورة و فريق دكرنس بهدف لكل فريق حيث سجل هدف الفريق الضيف محمد عبد المطلب في الدقيقة 5 من الشوط الثاني عقب انفراده بالكرة ليسددها على يسار حارس مرمى العمال و تعادل عمال المنصورة بهدف في الدقيقة 50 من الشوط الثاني .

و فاز فريق مياه الدقهلية على فريق شيكو بهدف دون رد سجله مهاجم الفريق أحمد أبو زيد في الدقيقة 65 من زمن المباراة من تمريرة عرضية للاعب الوسط محمود عبد الحميد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads