المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. دقيقة حداد على أرواح شهداء الواحات بمدارس الوادي الجديد

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 08:52 ص
محمد حجي
طباعة
وقفت مدارس الوادي الجديد، دقيقة حداد في طابور الصباح، على أرواح شهداء حادث الواحات الإرهابي من أبناء الشرطة، الذين استشهدوا يوم الجمعة، في العمليات الإرهابية الغادرة بالكيلو 135 بالواحات.

كما حولت المدارس إذاعاتها للحديث عن عظمة دور رجال الشرطة والجيش في التصدي للإرهاب الغاشم الذي راح ضحيته العديد من الشهداء الأبطال من أبناء قواتنا المسلحة والشرطة والذي يهدف إلى زعزعة استقرار مصر.

كانت محافظة الوادي الجديد، قيادة وشعبا أدانت الهجوم الإرهابي الغاشم الذي وقع، يوم الجمعة الماضي، بصحراء الواحات في محافظة الجيزة، ونتج عنه استشهاد ضباط وجنود وإصابة آخرين من أبناء شرطة مصر البواسل.

من جهته نعى اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، شهداء قوات الشرطة البواسل الذين استشهدوا فى سبيل أداء الواجب والدفاع عن أمن وسلامة الوطن فى مواجهة مع الإرهابيين فى الواحات البحرية.

وتقدم المحافظ، بخالص العزاء لأسر شهداء الوطن الذين استشهدوا إثر الحادث الإرهابي الغاشم داعيا الله عز وجل ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان وان يشفي جميع المصابين.

وأكد المحافظ في بيان له يوم السبت، أن كافة الأجهزة بالمحافظة وأبناء الوادي الجديد بكافة طوائفهم يستنكرون تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة التي تهدف إلى النيل من أمن البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads