المواطن

رئيس مجلس الإدارة
مسعد شاهين
نائب رئيس مجلس الإدارة
والعضو المنتدب ورئيس التحرير


شارل فؤاد المصري

رياضة

صورة.. فضيحة ورشوة في الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 12:29 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي
طباعة
إسلام عبدالتواب
أكد عمر هريدي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن أحد مرشحي انتخابات الأهلي منح رشوة لاثنين من لاعبي الأهلي، ليتخاذلوا في مباراة الليلة، ويودع الفريق البطولة، مما يؤثر على الانتخابات, وذلك على هامش معسكر الفريق استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي، المقرر لها مساء اليوم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب "هريدي"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "فضيحة أهلاوية ... نادى القيم والمبادئ يتردى تحت وطأة الانتخابات..

أمس فى وقت متأخر ليلاً... فى احد فنادق الاسكندرية وتحديداً على الطاولة رقم ( ٨ ) جلس احد المرشحين على منصب فردى مع لاعب كرة شهير بالنادى ولاعب اخر فى حراسة المرمى ، ودار بينهم حديث واتفاق حول تخاذل عدد من اللاعبين فى مباراة النجم الساحلي ، ليخرج النادى من البطولة ، فينسحب أثرها على الانتخابات ... وتسلم اللاعب الشهير حقيبة صغيرة لونها ازرق ماركة ( تومى - Tommy-Hilfiger ) من المرشح وانصرفا، وقام المرشح بطلب ( الشيك - الفاتورة ) وسدد قيمتها نقداً مجموعة من الأوراق المالية فئة المائة جنيه استخرجها من رزمة مالية فى جيب الجاكت وليس من حافظة نقوده ... وعندما هٓمْ بالانصراف توقف برهة ،ثم أسرع منصرفاً وهو يتوارى مادار بينهم من حديث واتفاق .. يندى له الجبين .. ويفضح هؤلاء المتشدقين بالقيم والمبادئ". 
صورة.. فضيحة ورشوة في الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي

إرسل لصديق

تصويت

هل ينجح قانون المرور الجديد فى ضبط الشارع المصرى

هل ينجح قانون المرور الجديد فى ضبط الشارع المصرى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن