المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أبرز 5 أسباب في فوز الأهلي التاريخي على النجم الساحلي

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 11:36 م
علي صلاح
طباعة
تأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بفوزه على النجم الساحلي، بسداسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد موقع "المواطن" أسباب فوز الأهلي العريض على النجم الساحلي بسداسية:

1 - التوفيق بإحراز هدف مبكر اجبر النجم يفتح دفاعاته ما سهل هذا الفوز الكبير..

جاء هدف علي معلول في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، عامل أساسي في فوز الأهلي بنتيجة كبيرة على النجم الساحلي، بعد إجباره فتح دفاعاته التي سهلت على مهاجمي الأهلي إحراز الفوز.

2- الدفعة المعنوية للاعبي الأهلي العالية من صعود مصر للمونديال.. 

رغبة الفريق الكبيرة في الصعود للنهائي ، بعد غياب النسخ الثالثة الماضية عن الأدوار النهائية، وخاصة بعد صعود الفراعنة لكأس العالم بروسيا 2018.

3- الشحن الجماهيري العالي..

استغلال الشياطين الحمر، خلال مباراة اليوم عامل الأرض و الجمهور التي دوما ما تكون هي اللاعب رقم واحد بالمباريات الهامة، في الفوز على النجم بهذه النتيجة الكبيرة.

4- توهان لاعبي النجم وغياب معظمهم عن مستواهم..

استغل مهاجمي الفريق الأهلي أخطاء وقصور الدفاعي الذي يمتلكه النجم الساحلي، ولذلك استغل اللاعبين تلك الأمور وحققوا مكسب كبير.

وشهدت المباراة توهان نجوم الفريق التونسي، وعلى رأسهم بانجورا اللاعب الغيني المحترف في صفوف النجم الساحلي، ونور الدين الأحمر، وإيهاب المساكني.

5- تألق لاعبي الجانب الشمال سواء معلول او اجاي وأمامهم ازارو

ويعد من أهم الأسباب التي قادت الأهلي للفوز بسداسية، هو تألق الجناح الأيسر للفريق الأحمر، الذي يقوده الثنائي علي معلول وجونير أجاي، والذي صنع هدف أزارو الأول، بجانب إحراز معلول الهدف الأول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads