المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالحفيظ يوضح موقف مصابين الفريق من مباراة الوداد

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 11:57 م
طباعة
أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي موقف صانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد، من لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي المحدد له الأحد المقبل.

وقال "عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية على قناة سي بي سي اكسترا،" عبد الله السعيد جاهز لمواجهة الأهلي والوداد، كما أنه كان جاهزا للمشاركة أمام الوداد ولكن حسام البدري فضل منحه قدر كافي من الراحة".

وأضاف: " صالح جمعة اشتكى من العضلة الخلفية أمام النجم الساحلي لذلك فضل الجهاز الفني تغييره، كما اشتكي وليد أزارو من العضلة الخلفية أيضا وتم تغييره، وسيخضع الثنائي للكشف الطبي لتحديد حجم إصابتهما".

وتابع مدير الكرة " مؤمن زكريا اشتكي من العضلة الضامة في الدقائق الأخيرة أمام النجم والبدري، طلب منه الخروج من الملعب خوفا عليه، خاصة وأن التغييرات الثلاث للفريق كانت انتهت، وسيخضع اللاعب للكشف الطبي للإطمئنان عليه".

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ،بعد اجتيازه عقبة النجم الساحلي بنتيجة 7/4 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى لقاء الذهاب في سوسة 2-1 لصالح النجم، بينما اكتسح الأحمر بطل تونس 6-2 ببرج العرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads