المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طرح جزء من أسهم شركة دايس للاكتتاب بالبورصة

الإثنين 23/أكتوبر/2017 - 01:29 م
محمد فوزي
طباعة
كشفت شركة دايس للملابس الجاهزة، عن بدء إتخاذ إجراءات الطرح العام والخاص بالسوق الثانوى لعدد 33 مليون و46 ألف سهم من أسهم رأس مال الشركة، علي شريحتين.

والشركة مملوكة حاليًا للوطنية للمنسوجات "جراندفيو" ومساهمين آخرين "المساهمين عارضى البيع"، وذلك بما يعادل 62.35% من إجمالى أسهم رأس مال الشركة.

وحصلت الشركة، بحسب بيانها اليوم الإثنين، على الموافقات الرقابية اللازمة للقيد بالبورصة المصرية،وتم تقديم نشرة الطرح أمس الأحد، علمًا بأن الشركة تتخذ حاليًا الإجراءات القانونية اللازمة لاعتماد نشرة الطرح تمهيدًا لبدء التداول على أسهم الشركة فى البورصة المصرية.

وقال ناجى توما رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة دايس، إن الشركة نجحت فى توظيف مستجدات الوضع الاقتصادى فى مصر، ولا سيما على خلفية تعويم الجنيه وزيادة الدعم الحكومى لمختلف الصناعات الوطنية بهدف تعظيم تنافسية الصادرات المصرية.

وأضاف توما، أن الشركة تعكف على دراسة وتنفيذ التوسعات الاستراتيجية وتسعى لتحقيق معدلات النمو المستهدفة على جميع المستويات، معربا عن ثقته فى قدرة الشركة على مواصلة النمو بمعدلات جذابة مع ترسيخ مكانتها بين أبرز اللاعبين فى صناعة الملابس الجاهزة بالسوق المحلى وأيضًا أسواق التصدير.

وحققت شركة دايس إيرادات دولارية تمثل 73.2 % من إجمالى إيرادات النصف الأول من عام 2017، فضلًا عن امتلاك واحدة من أشهر علامات الملابس الجاهزة فى السوق المصرى والتى ساهمت أيضًا بنسبة 10.5 % من إجمالى الإيرادات خلال نفس الفترة، وبحلول يونيو 2017 بلغ عدد المصانع التابعة للشركة 12 مصنعًا تبلغ طاقتها الإنتاجية 11.3 ألف طن لنشاط الحياكة و18.8 ألف طن لنشاط الصباغة و26.9 مليون قطعة لنشاط الخياطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads