المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لقاء "تحت السلم" بين أردوغان ووزير خارجية قطر

الإثنين 23/أكتوبر/2017 - 11:15 م
الأناضول
طباعة
استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين، وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في لقاء مغلق بالمجمع الرئاسي في العاصمة أنقرة.

واستغرق اللقاء بين أردوغان وآل ثاني نحو ساعة و20 دقيقة، بعيدا عن وسائل الإعلام.

وحضر المباحثات وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، الذي اجتمع بنظيره القطري في وقت سابق من اليوم وبحثا العلاقات الثنائية وقضايا إقليمية.

وذكرت مصادر دبلوماسية لوكالة "الأناضول" أن وزير الخارجية القطري وصل أنقرة اليوم في زيارة رسمية لم تحدد مدتها، في إطار التحضيرات الجارية لعقد اجتماعات الدورة الثالثة لمجلس التعاون الاستراتيجي التركي - القطري رفيع المستوى.

وقد نظمت الدورة الأولى لمجلس التعاون الاستراتيجي التركي القطري في العام 2015 في الدوحة، وجرت الدورة الثانية منه في مدينة طرابزون التركية في العام 2016.

وكانت تركيا أكدت مرارا معارضتها للحصار المفروض على قطر من قبل السعودية والإمارات والبحرين ومصر، حيث أكد الرئيس التركي عزمه مواصلة تطوير العلاقات مع الدوحة.

وتجدر الإشارة إلى أن قائمة المطالب الـ13 التي قدمتها السعودية والإمارات والبحرين ومصر للدوحة تتضمن عدة مطالب من بينها إغلاق القاعدة العسكرية التركية في قطر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads