المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| طلاق ياسمين صبري من "دودي".. "وش السعد عليها"

الخميس 26/أكتوبر/2017 - 02:30 م
محمد فوزي
طباعة
حاز خبر طلاق النجمة الشابة ياسمين صبري، اهتمام متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أطلق البعض "هشتاج": "الطلاق وشه حلو علي ياسمين صبري"، لافتين إلى أن النجمة الشابة تشاطر البطولة في فلمين مع محمد رمضان، ومحمد عادل إمام، بالإضافة إلى إعمال درامية من المتوقع إصدارها قريبًا.

وحاليا تُحضر ياسمين صبرى للمشاركة فى بطولة فيلم "الديزل" مع الفنان محمد رمضان وهى المرة الثانية التى تشاركه بالتمثيل، بعد النجاح الذى حققاه فى مسلسل "الأسطورة"، وتجسد خلال أحداث العمل شخصية فتاة تتطلع إلى أن تكون نجمة سينمائية وتقابل محمد رمضان الذى يكون شابا فقيرا يعيش فى حارة شعبية ويعمل دوبلير، وحلمه أن يكون نجما مشهورا فى الوسط الفنى، وتقف بجواره وتسانده.

كما تحضر ياسمين صبرى لفيلم سينمائى جديد مع محمد عادل إمام، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومرشح لإخراجه حسين المنباوى، والذى يعد أيضا التعاون السينمائى الثانى بعد أن قدما من قبل "جحيم فى الهند" والذى حقق نجاحًا فى السينمات ووصلت إيراداته لأكثر من 35 مليون جنيه تقريبًا.

من ناحية أخرى، تخوض النجمة ياسيمن صبرى البطولة المطلقة الأولى فى شهر رمضان المقبل بعدما تعاقدت على بطولة مسلسل جديد مأخوذ من فومات إسبانى، ومن إخراج هانى خليفة.

يذكر أن النجمة ياسمين صبرى انفصلت عن زوجها بشكل نهائى، بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، حيث تزوجت ياسمين قبل دخولها الوسط الفنى من خلال مسلسل "جبل الحلال" مع النجم الراحل محمود عبد العزيز، إلا أنها لم تكن تتحدث عن زوجها فى أى مناسبة فى وسائل الإعلام أو البرامج التليفزيونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads