المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الوداد السابق: الأهلي قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

السبت 28/أكتوبر/2017 - 12:52 م
أنس إسلام
طباعة

أكد المدير الفني للإسماعيلي, الفرنسي سيباستيان ديسابر، أن الأهلي قادر على حسم التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا والفوز علي ضيفة الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا, والمقرر لها في السابعة من مساء اليوم.

 

تولى ديسابر تدريب الوداد البيضاوي في الموسم الماضي 2015/16، وقاده للفوز على الزمالك بالخمسة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في أول مباراة رسمية مع ممثل الكرة المغربية.

 

وقال ديسابر في تصريحات صحفية إن الأهلي قادر على أخذ زمام المبادرة وتحقيق نتيجة إيجابية تحسم له البطولة في مواجهة الذهاب الليلة على ملعب الجيش ببرج العرب.

 

وأوضح المدير الفني السابق للوداد:" مواجهة الإياب في كازابلانكا ستكون أكثر صعوبة، وبالتالي فإن الأهلي يمكنه أخذ المبادرة هنا على أرضه".

 

وأضاف:" من الطبيعي أن يستغل الأهلي عامل الجمهور إذا حضر 50 ألف مشجع معه الليلة، لأن هذا العدد سيكون حاضرا ولكن لصالح الوداد في كازابلانكا".

 

عن صناع الفارق قال ديسابر :"حالة كل لاعب بشكل فردي وتكيفه مع ضغوط المباراة النهائية والحضور الجماهيري هما أساس صناعة الفارق في هذا اللقاء، وأعتقد أن لاعبي النادي الأهلي لديهم الخبرة التي تؤهلهم للتفوق". 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads