المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي حسن: العلاقات المصرية الإيطالية في طريقها للتحسن

السبت 28/أكتوبر/2017 - 04:16 م
محمد سعد
طباعة
أكد على حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط حرص مصر قيادة وحكومة وشعبا على دعم أواصر التعاون المشترك مع إيطاليا فى كافة أوجه ومجالات التعاون فى ظل العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين.
جاء ذلك خلال لقاء علي حسن اليوم " السبت" مع رودو لفو كالو المدير الاقليمى لوكالة الأنباء الايطالية "انسا"بالقاهرة.

وأعرب على حسن على أن عودة سفيرى البلدين ستعطي دفعة كبيرة فى الانطلاق قدما بمسيرة التعاون المشترك ، مشيرا إلى حرص وكالة أنباء الشرق الأوسط على أن تتضمن نشرتها الإخبارية باللغات الثلاث العربية والانجليزية والفرنسية عددا وفيرا من الأخبار عن مجريات الأحداث اليومية فى ايطاليا أولا بأول.

ومن جانبه أكد المدير الاقليمى لوكالة الأنباء الايطالية "أنسا" على عمق العلاقات التى تربط مصر وايطاليا ، مشيرا إلى حرص بلاده على توطيد التعاون مع مصر فى المجالات الإعلامية عبر التعاون بين وكالة أنباء الشرق الأوسط ووكالة الانباء الايطالية بما يسهل نقل أخبار كلا البلدين إلى الآخر عبر وكالتيهما اللتين تتمتعان بمصداقية عالية، منوها بدور وكالة أنباء الشرق الأوسط على المستوى الاقليمي وما تتمتع به من مهنية عالية.
وأتفق الجانبان خلال اللقاء على إبرام ملحق تكميلى لاتفاقية التعاون المعمول بها بين البلدين بما يسمح بمزيد من تبادل الخدمات الإخبارية والصور الفوتوغرافية وتبادل الخبرات بين الجانبين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads