المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. احتشاد قوات مكافحة الإرهاب العراقية لتحرير قضاء القائم بالأنبار من داعش

الإثنين 30/أكتوبر/2017 - 11:17 م
روسيا اليوم
طباعة
احتشدت قوات مكافحة الإرهاب العراقية، لبدء المرحلة الأخيرة من عملية تحرير قضاء القائم في محافظة الأنبار، من أيدي تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأكد مسؤول قوات مكافحة الإرهاب التي ستشارك في عملية تحرير قضاء القائم هي ذاتها التي حررت المدينة القديمة في الموصل، وتم تدريبها خلال الفترة الماضية على القتال في المناطق الصحراوية من قبل فرق تدريب متخصصة بحرب المناطق الصحراوية.

وكانت القوات المشتركة تمكنت في وقت سابق، من السيطرة على منطقة المشاريع ومعمل الفوسفات ومحطة القطار جنوب القائم ولا يفصلها عن مركز قضاء القائم سوى 13 كم.

من جانب آخر، تقدمت فرق قتالية أخرى باتجاه قضاء راوة، وتمكنت من تجاوز نهر الفرات والالتفاف على تنظيم "داعش" في منطقة راوة القديمة.

وتقدمت قوات أخرى إلى المناطق الواقعة بين قضاءي راوة والقائم في محاولة لعزل القضاءين عن بعضهما البعض وقطع خطوط تواصل التنظيم الإرهابي، ووصلت القوات إلى مشارف منطقة الزراشية، فيما تتواصل الاشتباكات مع "داعش" على أبواب منطقة راوة الجديدة ومحطة الوقود.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads