المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. المنيا يستدرج بنى سويف.. والفيوم يطمع فى كرم أسوان بمظاليم الصعيد

السبت 04/نوفمبر/2017 - 11:22 ص
جمال عقل
طباعة
تنطلق عصر اليوم السبت مباريات الجولة السادسة بالمجموعة الأولى " الصعيد " من دورى القسم الثاني بإقامة 8 لقاءات نارية حيث تسعى كل فرق المجموعة للفوز وتحسين مركزها .

حيث يستدرج فريق المنيا جاره العنيد بني سويف وكلاهما يطمع فى الأخر من أجل الحصول على الثلاث نقاط ويدخل المنيا هذه المباراة برصيد 8 نقاط بينما يدخل بني سويف ورصيده 10 نقاط .

ويستضيف فريق أسوان ،برصيد 10 نقاط فريق الفيوم صاحب الـ 6 نقاط، ويحل فريق الجونة ضيفا ثقيلاً على فريق المدينة المنورة، ويمتلك الجونة في رصيدة 9 والمدينة المنورة لدية 3 نقاط .

ويستقبل فريق سوهاج ،ضيفه كيما أسوان، ويدخل سوهاج ،هذة المباراة برصيد10 نقاط بينما يمتلك كيما في جعبته برصيد 4 نقاط .
ويدخل فريق قنا فى مواجهة صعبة أمام فريق الألومنيوم علي ملعب نادي قنا الرياضي ،وكلاهما يسعى للفوز وحصد الثلاث نقاط حيث يدخل قنا هذه المباراة برصيد 5 نقاط ، كما بينما الالومنيوم في رصيده 6 نقاط .

ويستدرج فريق التليفونات ، نظيره فريق ديروط في المباراة التي تجمعهما علي إستاد بني سويف الرياضي، ويسعى التليفونات للفوز للدخول في المنافسة علي الصعود للممتاز حيث يمتلك 9 نقاط فيما يطمع ديروط في الفوز أيضا ،من أجل تحسين مركزه بين فرق المجموعة ،حيث يمتلك فى رصيده 5 نقاط .

وعلي ملعب مركز شباب ناصر بالوليدية ،يستضيف فريق الوليدية في نظيره فريق السلام بإسنا ويدخل الأول المباراة ورصيده 7 نقاط في حين يدخل السلام المباراة ورصيده نقطة وحيدة .

وفى الختام يستدرج فريق النصرللتعدين، صاحب بالمركز الأول، برصيد 15 نقطة ضيفه فريق بني مزار، صاحب النقطة الواحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads