المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس عاطل لاتهامه بتعذيب زوجته بـ"القليوبية"

السبت 04/نوفمبر/2017 - 02:00 م
أحمد حمدي
طباعة
قضت نيابة الخانكة، تجديد حبس زوج ١٥ يومًا، لاتهامه بتعذيب زوجته حتى الموت، بعد ٣٠ يوما من زواجهما عرفيًا.

وبإخطارا مديرية أمن القليوبية، ببلاغ رسمي من "سيد. أ. م" عامل، بوفاة نجلته م. س 15 سنة، ربة منزل، إثر إصابتها بسحجات وكدمات بالوجه والرأس، واتهم زوجها المدعو "أحمد. ن" عامل، بالتعدي عليها بالضرب محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

وبإجراء التحريات تبين أن الزوج، هو مرتكب الواقعة، وأنه والمجني عليها متزوجان عرفيًا منذ شهر تقريبا، وحدثت بينهما العديد من الخلافات لشكه في سلوكها، ويوم الحادث قام بضربها علقة ساخنة، إثر مشاجرة بينهما بسبب كثرة خروجها بدون إذنه حيث لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مشيرا إلى أنه كان يشك في سلوك زوجته بسبب كثرة خروجها في المنزل، وعندما واجهها أنكرت وتشاجرت معه فقام بالتعدي عليها بالضرب حتى الموت.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 11455 إدارى مركز الخانكة لسنة 2017م، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات بالواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads