المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أوبر" تعتزم توسيع نشاطها فى مصر على هامش منتدى شباب العالم

الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 09:05 ص
أحمد يونس
طباعة
أكد عبداللطيف واكد مدير عام شركة "أوبر" فى مصر ، أن "أوبر" تعتزم التوسع فى نشاطها فى مصر، بعد افتتاح مركز الخدمة المتميزة والذى يعد الاستثمار الأول من نوعه لـ"أوبر" فى منطقة الشرق الأوسط، حيث تعتزم الشركة أن تصبح القاهرة مركزًا لدعم عملائها فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، موضحًا أن السوق المصرى يعتبر من أسرع الأسواق نموًا التى تعمل بها أوبر على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال لقاءه مع الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، وأحمد على مدير السياسات فى الشركة لشمال إفريقيا، ورنا قرطام مدير السياسات بالشركة فى مصر، على هامش مشاركتها فى منتدى شباب العالم، بشرم الشيخ، والذى يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأشاد واكد بمنتدى شباب العالم، وحرص القيادة السياسية فى مصر على دعم افكار الشباب وصياغة رؤية مشتركة مع مختلف شباب العالم نحو المستقبل، موضحًا أن "أوبر" استطاعت بالفعل من خلال استثماراتها بالشرق الأوسط فى السنوات الثلاثة الماضية تمكين الآلاف من زيادة دخولهم وتحسين المستوى المعيشى لعائلاتهم.

وقالت الوزيرة إن الحكومة حريصة على أن يكون هناك بيئة أعمال وإصلاحات تشريعية تضمن ضخ القطاع الخاص استثمارات جديدة، وتوفير فرص عمل للشباب، وتقديم خدمة أفضل للمواطنين، ودعم مشروعات رواد الاعمال فى مصر.

وأشارت سحر نصر، خلال اللقاء، إلى أن مشروع قانون تنظيم خدمات شركات نقل الركاب فى السيارات الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات، سيوفر إطار تشريعى ميسر لشركة أوبر والشركات الأخرى العاملة فى هذا المجال.

وأضافت الوزيرة أن منتدى شباب العالم يعد فرصة لدعم المبادرات الشبابية فى مختلف المجالات وخاصة التكنولوجيا.

تبحث شركة "أوبر" توسيع نشاطها فى المحافظات، بعد افتتاح مركزها الجديد فى مصر للخدمة المتميزة بالقاهرة والذى يعد الأول فى منطقة الشرق الأوسط، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 20 مليون دولار، ويوفر أكثر من ألف فرصة عمل مباشرة للشباب المصرى بحلول 2020.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads