المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق مصطفي: أزارو كان في الزمالك قبل الأهلي

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 09:39 ص
إبراهيم محمد
طباعة
قال طارق مصطفى، نجم نادي الزمالك الأسبق، إن مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار إلى طنطا من أفضل اللاعبين في الفترة الحالية وسبق وأن طالبت حينما كنت في الجهاز الفني للزمالك بتصعيد مصطفى.

وأضاف طارق في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مصطفى محمد يقدم مردود جيد في الفترة الحالية وعودته للزمالك ستكون مفيدة

قال طارق مصطفى، نجم نادي الزمالك الأسبق ومدرب فريق الحسني الجديد المغربي سابقا، إن المغربي وليد أزارو، لاعب النادي الأهلي، هو لاعب ليس مهاريا أو هدافا مثل عماد متعب أو حسام حسن.

وأضاف: "أزارو صغير السن وسريع وقوي ويجيد ضربات الرأس ويجيد الحلول ويحتاج لأكثر من 7 فرصة من أجل تسجيل فرصة، أزارو بدأ في دوري الهواه بالمغرب قبل الانتقال للدفاع الحسني".

وأوضح: "أزارو يحتاج للفرصة وتم حرقه في الأهلي خلال الفترة الأخيرة بالدفع به في البطولة العربية وسط مجموعة غير متجانسة وفي غياب حسام البدري ساعد في الحكم عليه بشكل خاطيء".

وكشف طارق مطصفى عن قيامه بترشيح وليد أزارو للانضمام للزمالك قبل انضمامه للنادي الأهلي، مؤكدا أن اللاعب جيد وليده إمكانيات رائعة.

وأشار: "المقابل المالي الذي انتقل به أزارو للأهلي مليون و400 ألف جنية رقم كبير للغاية، ومسئولو الدفاع الحسني الجديدي كان لديهم نوع من الذكاء في الحصول على هذا المقابل من الأهلي".

وأردف: "إذا كنت مكان حسام البدري، المدير الفني، لن أبدا بأزرو في الفترة المقبلة حفاظا عليه، وأرى أن متعب لابد وأن يحصل على الفرصة، لاعب مثل متعب هداف ولابد من استعادته".

وأتم: "اللاعب العربي في مصر لا يتألق بشكل كبير مثل الأفارقة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads