المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فؤاد هامة لجمال بشرتك مع ماسك الخيار وزيت اللوز

الأربعاء 08/نوفمبر/2017 - 06:34 م
ندى محمد
طباعة
كم أداة مكياج ستحتاجينها لإخفاء كافة مشاكل البشرة من أماكن داكنة، وبقع واسمرار حول العين؟ بالتأكيد سيكون عددا لا بأس به من أداوت المكياج لكن هل فكرتِ فى إمكانية حل هذه المشاكل من خلال الاعتماد على الوصفات الطبيعية، ربما تجدين الأمر صعبًا فى البداية لكن الوضع سيكون مختلفا بعدما تتعرفين على الماسكات الطبيعية التى يمكنك تحضيرها فى دقائق بالمنزل دون الحاجة للذهاب لمراكز التجمل.

وبالرغم من أن الفتيات يجدن سهولة فى استخدام أدوات المكياج، لكنها لا تقدم أى حلول حقيقية بل تعتمد على إخفاء العيوب بشكل مؤقت فقط على عكس الحلول الطبيعية التى تعالج المشكلة من الأساس.

وفى تقرير لموقع “stylecraze” ذكر خلاله ماسك الخيار وزيت اللوز وفوائده للبشرة، التى تعمل على القضاء على الاسمرار حول العين، وترطيب البشرة، بالإضافة إلى تنظيف البشرة من العمق ومنحها النضارة والحيوية.

وإليكِ طريقة تحضير ماسك الخيار وزيت اللوز:

المكونات..

ثمرة خيار
جل الألوفيرا
زيت اللوز

طريقة التحضير..

فى البداية قومى بتقشير الخيار ثم تقطيعها إلى حلقات، وبعدها اهرسيها جيدًا.

الآن ضيفى لها قطرات من زيت اللوز ويمكنك استبداله بزيت مرطب للبشرة من اخيتارك، وأخيرًا ضيفى جل الألوفيرا وامزجى المكونات جيدصا حتى تحصلين على خليط متجانس.

ضعى الماسك على وجهك واتركيه لمدة تتراوح من 5 لـ 10 دقائق واغسليه جيدًا بالماء الفاتر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads